محليات
wikipedia

غليون للشمس: نجتهد خلال رمضان بتوزيع الزكاة على المحتاجين كي لا يشعروا بأي نقص




تحدثت اذاعة الشمس مع الحاج مصطفى غليون رئيس لجنة الزكاة القطرية، حول مصادر الزكاة والجهات التي تمنح لها وكيفية توزيعها.


وقال الحاج مصطفى غليون خلال حديثه مع الشمس: "نبذل جهودنا خلال هذا الشهر الفضيل، بتوزيع اموال الزكاة، على الفقراء والمحتاجين بحيث لا يشعر الفقير بأي نقص في احتياجاته".


هذا وناقشت الشمس معه عدة موضوعات تخص الزكاة، ومنها الجهات التي تمنح لها الزكاة وكيفية صرفها، وهل الشريحة لتي تخصص لها اموال الزكاة هي شريحة موثوق بها، وكيف تعمل لجان الزكاة المحلية، وهل هناك تعاون ينها وبين مكتب الخدمات الاجتماعية.


وقال الحاج غليون للشمس: نعتمد بتوزيع اموال الزكاة على مجلس الافتاء برئاسة الشيخ مشهور فوزاز الذي يحدد لنا اين يتوجب صرفها وفق الشرع.


هذا وأشار الى ان ام الفحم ومنذ سنوات تعمل على مؤسسة حفظ النعمة بالتعاون مع جميع المحال التجارية بحيث لا تلقي بقايا الطعام المتبقي، بل تبعثه للمؤسسة وهي التي تتصرف بكفية توزيع الطعام على العائلات المحتاجة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.