محليات

الشمس تحاور الشيخ ابراهيم عوض الله حول معاني رمضان والجهوزية في الأقصى للوافدين




بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حاورت اذاعة الشمس فضيلة الشيخ ابراهيم عوض الله، نائب مفتي فلسطين ورئيس دائرة الافتاء، حول معاني شهر رمضان ومدلولاته.


وتطرق الحوار مع فضيلة الشيخ عوض الله، الى الواقع الصعب الذي يمر به المواطنون على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي والمصاعب الحياتية.


وأوصى فضيلة الشيخ خلال حديثه بأهمية التكافل الاجتماعي بين الناس، وتأدية الواجبات الاجتماعية بينهم، كما تحدث عن قضية ضبط الاستهلاك في رمضان.


وناقشت الشمس معه قضية الواقع الصعب الذي يمر به المواطنون في غزة، والأوضاع المعيشية هناك، في ظل حروب كثيرة وقضف متواصل يواجهه المواطنون هناك.   


هذا وتحدث فضيلة الشيخ عن الجهوزية في المسجد الاقصى المبارك، لاستقبال الوافدين اليه، وكيفية العمل على ضبط الامور والفعاليات المختلفة، مناديًا بتكثيف الزيارة اليه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.