فن وترفيه
youtube

ميادة الحناوي تفجر مفاجأة جديدة لعشاقها

بعد غياب عن محبيها إن من حيث إصدارها لأغنيات جديدة أو غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي، لما يقرب السنة تقريباً حيث كان آخر ما نشرته يعود للعام الماضي، أو إحيائها للحفلات الفنية، عادت الفنانة السورية ​ميادة الحناوي​ لتطل على الجمهور من خلال صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت صورة ظهرت فيها واقفة وراء ميكروفون لتفجر مفاجأة سارة لمحبيها.


وظهرت الحناوي في الصورة رائعة الجمال حيث ارتدت فستاناً طويلاً أظهر رشاقتها واعتمدت العديد من الأكسسوارات التي أضفت إلى إطلالتها جمالاً، وتسريحة رفعت بها شعرها إلى الوراء ليعطي رونقاً لوجهها حيث وضعت ماكياجاً ناعماً أبرز جمال عينيها وشفتيها.


ولم تتوضح المزيد من التفاصيل حول العمل الفني الذي تحضر له الحناوي، لكنها بالطبع ستكون عودة قوية لها وهي التي تعتبر فنانة من الزمن الأصيل ومن أجمل الأصوات في العالم العربي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.