محليات

ظاهر يصف للشمس الحادث التراجيدي الذي أدى الى مصرع 3 فتيات عربيات من القدس"المركبة انقلبت عدة مرات وكان المشهد صعبًا ومأساويًا"



تحدثت اذاعة الشمس مع الأستاذ كايد ظاهر؛ الناطق الرسمي بلسان سلطة الاطفاء، حول الحادث المأساوي الذي حصل يوم امس اثر انقلاب مركبة وعرية من نوع "رنجر" شمالي البلاد، والتي ادت الى مصرع 3 فتيات مقدسيات اضافة الى فتاة اصيبت بصورة خطرة.


وقال ظاهر للشمس: "يمكن القول ان الحادث كان مأساويا وصعبا جدا، وما حصل ان مجموعة من الفتيات من القدس كن برحلة خاصة، بمنطقة وعرية شمالي البلاد، وركبوا مركبة خاصة من نوع رنجر، وكانوا في طريق يسمى "طريق الأفعى"، الذي يحوي ملتويات كثيرة ومنحدرات، وأدى بمرحلة معينة الى انقلاب المركبة التي استقلوها عدة مرات على عدة مراحل".


واضاف: "كان من الصعب الوصول الى المركبة، لكن بمساعدة سلاح الجو تمكنا من الوصول اليهم، وكان من المهم لنا هو تخليص العالقات، وتمكنا من تخليصهن ولكن للاسف 3 منهن كن قد فارقن الحياة، لكن تمكنا من تخليص عالقة بصورة خطرة".


وتابع :"كان المنظر صعبا جدا ولا نعرف هل كانت الفتيات على علم مسبق بهذه المنطقة ام لا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.