سفر
pixapay

7 خدع لترتيب حقيبة سفرك دون عناء

مع اقتراب عطلات أعياد الربيع وسفر الكثير من المواطنين إلى الأماكن السياحية، يُعد ترتيب حقيبة السفر من الأشياء التى تشغل بال المسافرين وقد تأخذ وقتا طويلاً، وعلى الرغم من أننا لا نستطيع تجميع مئات العناصر في حقيبة واحدة، إلا أن هناك طرقًا سهلة لزيادة المساحة الموجودة في حقيبتك، والاستمتاع بالعطلات بدون دفع رسوم إضافية مقابل حقيبة ثانية.


نقدم لكم أفضل 10 خدع لتحقيق أقصى استفادة من المساحة في حقيبة سفرك:

1- الأحذية: ضع الأحذية داخل أكياس من القطن التي يمكن غسلها عند العودة إلى المنزل، وحاول وضعها في مقدمة الحقيبة لكي لا تتأثر بقية الأشياء داخل الحقيبة.


2- طيّ الملابس: ضع ملابسك ملفوفة بدلاً من طيها، فتلك الطريقة ستوفر لك مساحة، بالإضافة إلى عدم التسبب في تجعد ملابسك.


3- الاختيار المناسب للأزياء: فكر في وجهتك، فعلى سبيل المثال، لن تحتاج إلى فستان سهرة أوحذاء بأربطة إذا كنت في عطلة صيفية.


4- شواحن الموبايل أو اللاب توب: لا ترمي شواحنك مباشرة فوق الحقيبة، بدلاً من ذلك، ضعها جميعًا في كيس واحد صغير أو مكعب التعبئة.


5- المجوهرات: للحفاظ على مجوهراتك حاولي وضعها داخل كمية من القش أو الأرز لكي لا تتعرض للكسر.


6- التقليل من أعداد الأحذية: لأن الأحذية تشغل مساحة لا بأس بها في حقيبة السفر، فيفضّل التقليل من أعداد الأحذية التي سيتمّ أخذها في السفر، والاقتصار على بضعة أزواج لإكمال المهمة.


7- ضع فوّاحات معطرة داخل الحقيبة: وذلك إذا كانت لديك رحلة طويلة أو لا تخطط لتفريغ الأمتعة بمجرد وصولك إلى وجهتك، لتبقى رائحة الملابس منعشة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.