محليات
صورة توضيحية

عفيف الحاج للشمس: "تعرضت لاطلاق النار 7 مرات خلال شهرين من قبل مجموعة ضالّة تحاول أن تعتاش على حساب الآخرين"




يتعرض السيد عفيف الحاج من  بلدة الجديدة - المكر، لاعتداء من قبل مجهولين في الآونة الأخيرة، ورغم تقديمه لشكوى في كل مرة للشرطة، الا ان الشرطة لم تفعل شيئًا يمنع هذه الاعتداءات، ولم تعتقل أي مشبويهن حتى الآن. 

وقال السيد عفيف الحاج الذي يعمل مراقب حسابات خلال حديث له مع اذاعة الشمس، انه يتعرض للمرة السابعة لاطلاق النار، وخلال الشهرين الاخيرين كانت هناك 18 حالة اطلاق نار في الجديدة - المكر، 7 منها كانت موجهه لشخص عفيف الحاج وممتلكاته وافراد اسرته ومنزله وسيارته.


وقال للشمس: "الجديدة - المكر كانت بلدا آمنا لكنها باتت في وضع يرثى له، علما اني تقدمت بشكوى للشرطة لكنها لم تعتقل اي مشبوه ولم تتوقف حوادث اطلاق النار باتجاهي والتي كان آخرها يوم أمس".


وتابع: "هناك أناس يحاولون الابتزاز وانا لا اتعامل مع هذه الفئة الضالّة، التي تعتاش على حساب الآخرين".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.