محليات
سلطة الإطفاء والإنقاذ لواء الساحل

هاتف نقّال يؤدي الى حريق هائل داخل شقة سكنية في كريات بيالك

عملت طواقم إطفاء وإنقاذ من محطة حيفا على اخماد حريق شبّ داخل شقة سكنية في الطابق الأول من بناية في كريات بيالك.


وقامت الطواقم بإخلاء قسم من المبنى، وتمكنت من الوصول الى مركز اشتعال النيران واخماد الحريق ومنع انتشاره، إلى جانب العمل على تهوية المكان وإخراج الدخان الكثيف. ويشار الى أنّ الحريق لم يسفر عن إصابات بشرية، لكنه خلّف أضرارًا مادية جسيمة.


التحقيق الذي أجراه محقق الحرائق من سلطة الإطفاء والإنقاذ أظهر أنّ ترك هاتف نقّال في الشاحن بدون رقابة، واستخدام شاحن غير أصلي تسبب بتماس كهربائي وبالتالي اندلع الحريق في المكان.


سلطة الإطفاء والإنقاذ تعود وتناشد المواطنين باستخدام بطاريات وشواحن أصلية تتلاءم مع المعايير القانونية فقط، وعدم اللجوء على البدائل رخيصة الثمن والتي غالبا ما تكون غير ملائمة مع المعايير والتي أدت مرارًا الى اندلاع حرائق. كما نذكّر المواطنين أنّه يتوجب عدم ترك الأجهزة الكهربائية المختلفة موصولة بالشواحن بدون رقابة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.