فن وترفيه
مسلس عمرو سعد - youtube

رمضان 2019 طوق النجاة لهذه المسلسلات


يعد شهر رمضان هو أهم وأكبر موسم لعرض المسلسلات التليفزيونية، واتضحت أخير وبشكل نهائي خريطة الأعمال التي سيتم عرضها خلاله عبر شاشات القنوات الفضائية المختلفة. ويعد شهر رمضان 2019، بمثابة طوق النجاة لـ 3 مسلسلات درامية، كانت تلقى مصير مجهول خلال السنوات الماضية، ولا تجد فرصة للعرض بعد تأجيلها أكثر من مرة.


ونستعرض قائمة هذه المسلسلات وقنوات عرضها، خلال السطور التالية:


إعلان

مسلسل عمرو سعد "بركة"

يعود عمرو سعد للمشاركة في شهر رمضان 2019، من خلال مسلسله "بركة" والذي كان خرج من العرض في شهر رمضان الماضي، في اللحظات الأخيرة، وبعد فشل المفاوضات التي أجرتها الشركة المنتجة وقتها مع قناة MBC لعرضه. شهد العمل أيضا بعض الازمات الإنتاجية والتي حالت دون عرضه في موسم أخر خلال الفترة الماضية، حتى وجد مقعدا له في شهر رمضان 2019.


وسيعرض مسلسل عمرو سعد "بركة" حصريا عبر شاشة قناة CBC خلال شهر رمضان. يجسد عمرو سعد خلال المسلسل، شخصية شاب ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته في القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم في العاصمة. لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط في مشاكل كثيرة، لا يسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التي تحبه.


شقة فيصل

بعد 3 سنوات على تأجيل عرض مسلسل "شقة فيصل"، قررت قناة "MBC مصر" عرضه عبر شاشتها في شهر رمضان المقبل. المسلسل كان تم تصويره منذ 3 سنوات، وتوقف دون ذكر أسباب، وفوجئ أبطاله والجمهور بقرار قناة MBC مصر، بعرضه أخيرا عبر شاشتها في شهر رمضان قبل حلوله بأيام قليلة، وهو ما كان بمثابة النجدة للعمل بعد مصير مجهول طوال تلك الفترة.


ويعد مسلسل "شقة فيصل" آخر أعمال الراحل وائل نور الذي رحل عن عالمنا في مايو 2016، قبل أن ينتهي من تصويره، ووقتها أكد مؤلف العمل أنه تم حذف المشاهد المتبقية للراحل من الأحداث ولم يتأثر السياق الدرامي للعمل، مشيرا إلى أنه كان يتبقى له مشهدين فقط.

مسلسل السر

بعد تأجيل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، قررت قناة "النهار" عرض مسلسل "السر" عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2019. تدور أحداث المسلسل حول سر يتورط من خلاله الكثيرين في المشكلات، ويجسد نضال الشافعي دور "عمر"، ويتعرض للكثير من الظلم خلال أحداث المسلسل، كما يحاول العثور على ابنته المخطوفة "ريم"، ويلعب دور والده الفنان حسين فهمي.


ينتمي مسلسل "السر" لنوعية الاعمال التي تتضمن 60 حلقة، وهو بطولة نضال الشافعي، حسين فهمي، وفاء عامر، ومايا نصري، نور الكاديكي، منة جلال، هشام المليجي، يورا محمد، ألفت عمر، وهو من تأليف حسام موسى، ومن إنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد