محليات
youtube

الشمس تواكب مستجدات تشكيل الحكومة الجديدة مع المحلل السياسي يعقوب كركوفسكي




حول آخر تطورات المساعي لتشكيل الحكومة الجديدة، والاتئلاف الحكومي، أشار الصحافي والمحلل السياسي يعقوب كركوفسكي، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان الامور والمفاوضات تجري بوتيرة هادئة في هذه الأيام بسبب عيد الفصح.


ونوه الى أحزاب المتدينين اليهود تمتنع عن اجراء مفاوضات ومحادثات في هذه الفترة بسبب عيد الفصح.


وتطرق الحوار مع كركوفسكي، الى قضية امكانية انضمام كحلون الى الائتلاف الحكومي، فلفت الى ان نتنياهو يرغب بضمه لأن في ذلك مصلحة له وللحزب ولليمين، بالاضافة الى ان هناك مصلحة لكحلون ايضًا في الانضمام لحزب الليكود.


ولفت الى ان هناك خلافا بين سموطريش وبيرتس في اتحاد احزاب اليمين حول من يكون الوزير الاول، واليوم سوف يجتمعان لتسوية هذا الخلاف، فيما تتأرجح وزارة القضاء بين سموطريتش وليفين، الا ان نتنياهو يفضل ان تكون وزارة القضاء لشخص مقرب وموالي منه، كما قال الصحافي والمحلل السياسي يعقوب كركوفسكي. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.