محليات

عقب اختياره لايقاد شعلة استقلال اسرائيل الـ71، د. أبو زرقا للشمس: "شعرت بفخر كبير"



"

تحدثت اذاعة الشمس مع د.سلمان زرقا، مدير مستشفى زيف في صفد، وهو من سكان بلدة البقيعة، بعد أن اختير ليكون أحد موقدي الشعل في المراسم التقليدية عشية عيد الاستقلال الـ71 لدولة اسرائيل.


وقال للشمس: "فاجأتني الوزيرة ميري ريجف حين أبلغتني عن قرارها باختياري لاضاءة الشعلة، وشعرت بفخر كبير لهذه الامكانية التي اتيحت لي".


وأضاف: "سبب اختياري لاضاءة الشعلة، هو ما قدمته خلال مشواري الطويل، ومنها الخدمات لسلاح الطب في جيش الدفاع الاسرائيلي، اضافة لانقاذ حياة اشخاص عديدين في العالم، ومن أبرزها افراد من الشعب السوري خلال السنوات الأخيرة، اضافة لما امثله للجهاز الطبي في اسرائيل والمساهمة في تحسين الخدمات الطبية في الشمال".


وقد اختير الدكتور سلمان زرقا ليكون أحد موقدي الشعل في المراسم التقليدية التي تعقد في القدس عشية عيد الاستقلال الـ71 للدولة. وقبلت وزيرة الثقافة والرياضة ميري ريغيف توصية اللجنة الجماهيرية لاختياره ليكون أحد موقدي الشعل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.