محليات

ادرعي للشمس: نجحنا بإيقاف العمل مؤقتًا في مقبرة الاسعاف بعد استصدار أمر محكمة




عقب اقتحام قوات من الشرطة صباح اليوم، لمقبرة الاسعاف في مدينة يافا، لاستئناف العمل فيها، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي محمد ادرعي، رئيس الهيئة الاسلامية في يافا، حول الاجواء الآن في المقبرة، فقال:


"الدولة اعتبرت هذه المقبرة املاك غائبين، ولذا فقبيل عام، بدأت بلدية تل ابيب بإجراء حفريات في المنطقة، بهدف بناء مبنى لايواء المشردين اليهود في المنطقة، وخلال ذلك تبينت القبور وعظام الموتى، وتأكدنا أن المنطقة هي وقف اسلامي، وباشرنا بإجراءات قضائية لمنع استمرار العمل، ونجحنا باستصدار أمر يمنع استمرار العمل حتى تاريخ 05/05، حيث أمهلت المحكمة البلدية والشركة المسؤولة الرد على الالتماس الذي قُدم من قبل الهيئة الاسلامية".


وأضاف: "بلدية تل ابيب أصرّت على استمرار العمل وعدم وقفه، لكن فوجئنا صباح اليوم باقتحام قوات الشرطة للمقبرة، لكن أظهرنا لهم القرار وتوقفوا عن العمل".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.