محليات

حنا للشمس: "الوضع مقلق في شفاعمرو، اضافة لظاهرة الخاوة في المدينة"




قال القائم بأعمال رئيس بلدية شفاعمرو السيد جريس حنا، لاذاعة الشمس، حول آفة العنف التي أصبحت تضرب مدينة شفاعمرو في الآونة الأخيرة:


"اتقدم في البداية بالتعازي الحارة لعائلة المرحوم غسان عوكل، وحقًا كانت جريمة نكراء، وهي غريبة على مدينة شفاعمرو، وبالنسبة للجريمة وانتشار السلاح فهو آفة جديدة اصبحت تشهدها شفاعمرو، والمواطن العربي أصبح مهددًا سواءًا في شفاعمرو أو غيرها من البلدات العربية، إزاء تسارع اطلاق الرصاص".


وأضاف: "كنا في شفاعمرو نتغنى بحياة سعيدة، لكن الآن المواطن الشفاعمري أصبح يشعر بالتهديد. شفاعمرو تشهد حالات دفع خاوة، والمواطن الخائف لا يجرؤ على تقديم شكوى بهذا الخصوص، ويدفع بهدوء، والمرحوم كان قد تعرض لحادثة قبيل مقتله داخل دكانه وأصيب بشكل بالغ، ولذا فالوضع أصبح مقلقًا جدًا في شفاعمرو".


وتابع: "حماية المواطن من وظيفة الشرطة، ولن يهدأ لنا بال ازاء هذا الوضع، لكن على الشرطة أن تكثف مجهودها بالبحث عن الجناة وجمع السلاح، كما نطالب المواطنين بنبذ هؤلاء الناس ومعاقبة بل وطرد كل انسان يثبت تورطه بهذه الاعمال".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.