محليات
wikimedia

اسرائيل تلغي مشاركتها في مؤتمر بالبحرين والسبب مخاوف أمنية

ذكرت صحيفة "معاريف" أن الوفد الاسرائيلي المشارك في مؤتمر ريادة الأعمال الدولي الذي تستضيفه البحرين غدا الإثنين وحتى يوم الأربعاء المقبل قد قرر الغاء المشاركة. وبحسب الصحيفة فإن الوفد ألغى زيارته للبحرين بسبب مخاوف أمنية لم يحددها.


ووفقا للصحيفة، فأن الغاء الوفد الإسرائيلي للمشاركة جاء "لعدم إحداث اضطرابات للدول الـ 180 الأخرى المشاركة في المؤتمر بعد ان قررت العديد من الوفود عدم المشاركة في حال شارك الوفد الاسرائيلي".


ويأتي الإلغاء بعد أن أصدر البرلمان البحريني بيانًا يرفض فيه الزيارة، مما أثار احتجاجات ضد مشاركة الوفد في العاصمة المنامة. وكانت بعض الوفود العربية قد أعلنت الانسحاب من المشاركة في المؤتمر بسبب مشاركة الوفد الإسرائيلي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.