محليات

شوفانية للشمس: "لا يُعقل أن تقوم قلّة بتدمير مجتمع كامل ولا يمكن السماح لها بذلك"




قال مدير عام بلدية شفاعمرو السابق السيد كمال شوفانية خلال حديث له مع اذاعة الشمس، تعقيبًا على جريمة القتل التي حصلت في شفاعمرو مؤخرًا والتي راح ضحيتها غسان عوكل:


"هناك استنكار عارم ازاء جريمة القتل التي حصلت في شفاعمرو، وشفاعمرو معروفة كبلد آمنة، ونحن نقول بمنتهى الألم أن مجتمعنا يجب أن يقف وقفة طويلة مع نفسه".


وأضاف: "العنف يستفحل بشكل مستهجن في مجتمعنا، لا يعقل أن يقوم 5% من أفراد المجتمع بتدمير مجتمع كامل، فيما 95% من مجتمعنا يريد أن يحيا بأمان وسلام، لا يمكن ان نسمح لقلة أن تدمر مجتمعنا".


وتابع: "للأسف فإن صوت الحق في مجتمعنا منخفض، فيما صوت الباطل عالٍ، لماذا يؤدي خلاف صغير الى حرق وقتل". وأوضح أن: "الشرطة لديها جهاز مخابرات ويمكنها أن تكشف الجناة ووظيفتها إحلال الأمان. هناك أزمة تربوية واخلاقية وأزمة قيم وكذلك هناك أزمة قيادة عنيفة تعصف بمجتمعنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.