رياضة عالمية

والد نيمار يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

نفى والد نيمار مهاجم باريس سان جيرمان جميع الشائعات التي ربطت نجله بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، أو حتى العودة لناديه السابق برشلونة.


وأوضح والد نيمار أن نجله ما زال لديه 3 سنوات في عقده مع النادي الباريسي، ولا يخطط للرحيل عن ملعب حديقة الأمراء في الوقت الراهن، مشيراً إلى أن كل ما يقال في وسائل الإعلام مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

إعلان


وقال والد النجم البرازيلي في تصريحات لوسائل الإعلام “مستقبل نيمار؟ العقد ما زال طويلاً، ما زلنا في الموسم الثاني ولم نكمل نصف مدى العقد، لهذا يجب أن نتحلى بالهدوء”.


وتابع “الشائعات التي تتحدث عن مستقبل نجلي لن تنتهي، من الطبيعي أن تحلم الأندية بالتعاقد مع نيمار، هذه الأندية موجودة بالفعل، لكن حلمه هو البقاء مع سان جيرمان، ولقد أعرب عن رغبته بذلك عندما وقع على عقده قبل عامين”.


وأنهى نيمار الأب حديثه قائلاً “يجب أن تشعر جماهير باريس سان جيرمان بالاسترخاء، نيمار لا ينوي الرحيل أبداً، ويسعى لمساعدة الفريق للفوز بالألقاب”.


يذكر أن نيمار يعاني من إصابة خطيرة في الكاحل أبعدته عن الملاعب لقرابة الشهرين، لكنه عاد للتدريبات يوم أمس الخميس، ومن المتوقع عودته للمشاركة في المباريات في نهاية شهر أبريل الجاري أو بداية شهر مايو.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد