يتم في كل موسم تحديد الألوان الخاصة به من قبل أهم خبراء الألوان،  وقد أسدل أسبوع الموضة في نيويورك الستار عن باقة متنوّعة من الألوان الرائجة لـ موسم ربيع 2019. تحضري إذاً في هذا الموسم للحيرة الكبيرة التي ستنتابك في ما يخص اختيار ألوان ملابسك ومعرفة ما يناسبك منها بحسب ذوقك ولون بشرتك.


استناداً إلى أسبوع الموضة في نيويورك، إليك لوحة أبرز 6 ألوان رائجة لـ موسم ربيع 2019 تهدف إلى توفير الثقة والحيوية والإبداع.


1- الأحمر الفاتح Fiesta Red: برز الأحمر الفاتح بدرجته الحيويّة بشكل كبير خلال أسبوع الموضة في نيويورك. وقد رصدناه لدى Elie Tahari، Rag&Bone، Jonathan Cohen وNarciso Rodriguez. هذا اللون يلائم صاحبات البشرة السمراء.


2- الكورال Living Coral: تم إطلاق الكورال الراقي كلون جديد على ساحة الموضة لموسم ربيع 2019. ورأيناه أنثوياً حيوياً أثناء عروض Sachin&Babi، Zac Posen وغيرهم من الدور. يمكن تنسيق لون الكورال مع إكسسوارات ذهبية أو سوداء.


3- الأزرق Princess Blue: يأخذ اللون الأزرق الداكن حيّزاً كبيراً على منصات عروض أزياء ربيع 2019. وقد رصدناه ملوكي لدى Tadashi Shoji، Elie Tahari، Novis وMatthew Adams. من أجمل الإكسسوارات التي تليق باللون الأزرق الملوكي هي الذهبية أو الفضيّة.


4- البنفسجي الفاتح Sweet Lilac:  هو لون مميّز بالأخص وأنه كان لون العام 2018. وقد رصدناه خلال عروض Jeremy Scott وPamella Roland. ويمكن تنسيق نغمات البنفسجي مع حذاء باللون الأسود أو البيج وإكسسوارات ذهبية.


5- الزيتي Terranium Moss: تفاجأنا بوجود اللون الزيتي ضمن أبرز ألوان موسم الربيع القادم، حيث اعتدناه فقط أثناء موسمي الخريف والشتاء. فشاهدناه على منصات Frame، Marissa Webb وNarciso Rodriguez. ما رأيك بتنسيق سروال زيتي مع تي شيرت بيضاء وحذاء سنيكرز للوك كاجوال جميل؟


6- الأصفر Aspen Gold: ما يزال الأصفر محافظاً على مركزه منذ الموسم الماضي ضمن أبرز الألوان الرائجة. فهو لون حيوي وملفت للأنظار. شاهدناه خلال عروض Matthew Adams، Pamella Roland، Sachin&Babi وUlla Johnson. ومن غير المحبّذ ارتداء المرأة للأصفر إذا كانت ذات ملامح شقراء.


أما ألوان النيود الأكثر رواجاً لربيع 2019 فهي:

1- الزهري المبودر Soybean: تتوجّه النساء خلال موسم الربيع والصيف إلى ارتداء اللون الزهري المبودر بدرجته الفاتحة. فهو من الألوان الأكثر رواجاً مؤخراً، وقد رأيناه على منصات عروض أزياء ربيع 2019 خلال أسبوع الموضة في نيويورك لدى Noon By Noor، Tadashi ShojiوUlla Johnson. ولإطلالة مفعمة بالأنوثة، نسّقي إكسسوارات باللون الأبيض مع نغمات اللون الزهري.


2- الكحلي Eclipse:  يعد الكحلي من الألوان النيود الكلاسيكية التي تغيب لفترة وجيزة عن ساحة الموضة لتعود بقوة أكبر. فهل من لون أجمل من الكحلي لإبراز أناقتك ورقيّك؟ وقد رصدناه على منصات عروض أزياء موسم ربيع 2019 خلال أسبوع نيويورك للموضة لدى Nells Nelson، Tadashi Shoji، وUlla Johnson. يفضّل أن ترتدي هذا اللون.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.