محليات

السعدي للشمس: "كنا نطمح بنتائج أفضل، وجميع الأحزاب كان لديها أخطاء"




ناقشت اذاعة الشمس نتائج الانتخابات مع النائب اسامة السعدي من تحالف الجبهة والعربية للتغيير فقال: "كنا نطمح بنتائج أفضل لكن هذا ما أفرزته نتائج الانتخابات، ونحن بصدد تقييم النتائج، ولو كانت نسبة التصويت اعلى لكانت النتيجة افضل، مع هذا فنحن نشكر الجمهور الذي منحنا ثقته".


وحول الاستطلاعات السابقة التي أظهرت حصول العربية للتغيير على 6 مقاعد، بحال خوضها الانتخابات بشكل مستقل، عقب بقوله: "هذه هي نتائج الاستطلاعات التي كانت خلال تلك اللحظة، اضافة الى ان هناك احزابا اخرى منحت مقاعد اكثر، ولم تحصل حقا على عدد المقاعد وفق نتائج استطلاعات مختلفة نشرت بحقها، مثل بنيت وشاكيد".


وتابع: "علينا ان نستخلص النتائج ونعمل على إجراء تغيير موضوعي، ونتقبل النقد الذاتي ونتطلع الآن الى مستقبل أفضل، وبناء ثقة اكبر".


ونوه أن: "المجتمع العربي ابتعد عن الأحزاب، ولذا علينا ان نقيّم هذه التجربة. ولو قُبلت صيغة القائمة المشتركة التي عرضت وأعيد ترتيبها لكانت النتائج افضل، وجميع الأحزاب اخطأت".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.