لأول مرة في حيفا، أقيم مساء الجمعة في ساحة مدرسة مار الياس الأسقفية، مهرجان المرافع، ذلك بدعوة من رعية مار الياس للروم الكاثوليك في حيفا وأخوية سيدة البحر وميداد حيفا (الحركة الرسولية العالمية) وسرية كشافة الكاثوليك وأولاد المناولة. وشارك في هذا المهرجان المئات من طلاب المدارس، الذين وصلوا للمشاركة متخفين بلباس تخفي. وتخلل المهرجان فعاليات تربوية مختلفة، حيث قدم خلالها الأب شارل ديب شرح عن الاحتفال وعن سبب إقامة هذا المهرجان، أيضا أقيمت مسابقة دينية شارك فيها عدد كبير من الطلاب، تلتها حفلة غناء ورقص وألعاب متنوعة، وفي النهاية وزعت الجوائز على المشاركين. هذا وقدمت سرية كشافة الكاثوليك عرضا كشفي تخلل عرض لقرع الطبول.

لأول مرة في حيفا، أقيم مساء الجمعة في ساحة مدرسة مار الياس الأسقفية، مهرجان المرافع، ذلك بدعوة من رعية مار الياس للروم الكاثوليك في حيفا وأخوية سيدة البحر وميداد حيفا (الحركة الرسولية العالمية) وسرية كشافة الكاثوليك وأولاد المناولة.

وشارك في هذا المهرجان المئات من طلاب المدارس، الذين وصلوا للمشاركة متخفين بلباس تخفي.

وتخلل المهرجان فعاليات تربوية مختلفة، حيث قدم خلالها الأب شارل ديب شرح عن الاحتفال وعن سبب إقامة هذا المهرجان، أيضا أقيمت مسابقة دينية شارك فيها عدد كبير من الطلاب، تلتها حفلة غناء ورقص وألعاب متنوعة، وفي النهاية وزعت الجوائز على المشاركين.

إعلان

هذا وقدمت سرية كشافة الكاثوليك عرضا كشفي تخلل عرض لقرع الطبول.


































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد