فن وترفيه
pixapay

الشرطة اليابانية تمنح كلبة شهادة تقدير.. والسبب!

قررت الشرطة اليابانية تكريم كلبة، تُدعى «مامي»، بعد إنقاذها لإمرأة مسنة في التسعينات من عمرها.


قررت الشرطة اليابانية تكريم كلبة، تُدعى «مامي»، بعد إنقاذها لإمرأة مسنة في التسعينات من عمرها. وفي التفاصيل، قالت الشرطة اليابانية إن الكلبة البالغة من العمر 12 عاماً عثرت على امرأة مرتجلة على جانب الطريق في سينبوكو بولاية أكيتا، بينما كانت في نزهة مع مالكتها في نحو الساعة الواحدة صباحاً، فقامت «مامي» بتنبيه صاحبتها عن المرأة المسنة.


وأخطرت صاحبة الكلبة الموظفين في متجر قريب، وطلبوا المساعدة، وتم نقل المرأة في وقت لاحق إلى المستشفى. وتقديراً لجهود «مامي» ومالكتها ستحصلان على شهادة، حيث أثنت الشرطة اليابانية على «مامي» للتعامل مع الوضع بطريقة مناسبة ومساعدة السيدة العجوز


وتعتبر كلاب أكيتا هي واحدة من ست سلالات من الكلاب اليابانية التي يُعترف بأنها «كنوز طبيعية» من قبل حكومة البلاد، وقد حظيت هذه السلالة بشعبية من قصة هاتشيكو في العشرينات من القرن الماضي التي كانت تنتظر بصبر في محطة شيبويا بطوكيو حتى يعود سيدها من العمل كل يوم، وواصلت الحيوانات الأليفة المخلصة الانتظار في نفس المحطة لمدة عقد بعد وفاة صاحبها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.