محليات

نصّار للشمس: الشارع الذي شهد حادث مصرع السيدتين من عرابة خطر جدًا يتطلب الحذر




حاورت اذاعة الشمس السيد عمر نصّار رئيس المجس المحلي في مدينة عرابة، حول الحادث الأليم الذي وقع مؤخرًا والذي أودى بحياة سيدتين شقيقتين من بلدة عرابة.


وقال نصّار أن الحدث نزل على العائلة وعلى اهالي عرابة كالصاعقة، اضافة الى الظروف المحيطة التي احاطت به، حيث كانت المرحومتان في طريقهما لزيارة ابن احداهما، والذي يرقد في العناية المركزة في مستشفى رمبام، لكن للأسف وقع الحادث الأليم، والابن المريض تعذر عليه المشاركة في الجنازة.

وحول الشارع الذي وقع به الحادث، اشار الى انه شارع يربط عرابة ومدخلها الجنوبي بقرية كوكب، وهو شارع ضيق، وملتوي، ويتطلب سياقة حذرة، اضافة الى ان هناك حيوانات برية تتجول هناك في الليل، وهذا الشارع حصلت به حوادث عديدة، ويجب اتخاذ تدابير مهمة، وسنطرح القضية خلال جلسة مع وزارة المواصلات وسنطالب بتوسيعه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.