رياضة عالمية

هيغوايين يُعلن اعتزاله اللعب الدولي مع الأرجنتين

أعلن النجم غونزالو إيغوايين مهاجم نادي تشلسي الإنكليزي المعار من يوفنتوس الإيطالي، وضع حدٍ لمسيرته الدولية مع المنتخب الأرجنتيني، الذي ابتعد عن تشكيلته الأساسية، بعد الفشل في مونديال روسيا 2018.


ونقلت شبكة "فوكس سبورتس" الأميركية، عن النجم غونزالو إيغوايين قوله: "أعتقد أن دوري مع المنتخب الأرجنتيني قد انتهى، وقمت بإبلاغ المدرب سكالوني قراري، لأنني أريد الآن أن أستمتع مع عائلتي".


وأضاف: "أنا اليوم هادئ بعد اتخاذي قراري باعتزال اللعب الدولي، ولكنني كنت أتعرض للانتقادات الشديدة التي جعلتني أتألم بشدة، وتسببت بجرح عائلتي، والآن تركت كل شيء مع المنتخب الأرجنتيني".


وتابع: "يُمكن للناس الآن مناقشة الأمور بعد قرار اعتزالي مع الأرجنتين، وخاصة أنهم لا يتذكرون سوى إهداري للأهداف، مع أنني صنعت الكثير منها لمنتخب بلادي".


وختم صاحب الـ 31 عاماً حديثه بقوله: "عند التكلم أن المنتخب الأرجنتيني لم يحقق أهدافه، يمكننا الحديث عن أمر معين، لكن أن يتم وصف الفريق بأكمله بالفاشل فهذا تعبير قوي، وأرى أنه تضخيم مبالغ فيه".


وعانى إيغوايين خلال السنوات الماضية مع المنتخب الأرجنتيني، بعدما أضاع الفرصة في تحقيق مونديال البرازيل عام 2014، وأعاد الكرّة مرة أخرى في كأس كوبا أميركا 2015، وبخاصة أنه سجل هدفه الأخير مع بلاده في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2016 بشباك بيرو في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


يُذكر أن غونزالو إيغوايين ظهر للمرة الأولى مع المنتخب الأرجنتيني في شهر أكتوبر/ تشرين الأول عام 2009، تحت قيادة المدرب دييغو مارادونا، وسجل هدف الفوز على بيرو، الذي حسم وجود راقصي التانغو في بطولة كأس العالم، التي أقيمت في جنوب أفريقيا 2010.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.