محليات
pixapay

قتل حتى الموت في القدس والسبب خلاف على مكان لركن شاحنة والشرطة تنشر التفاصيل

فك رموز مقتل شخص أثناء شجار في شرقي القدس - تقديم تصريح مدعٍ ضد مشتبهين رئيسيين اللذين تسببا في الإصابات والموت.


أصدرت الشرطة بيانًا تضمن نشر تفاصيل جريمة قتل شاب في القدس جاء فيه:


شرعت الشرطة التحقيق في هذه القضية يوم 10.3.19 في ساعات بعد الظهر، بعد تلقي بلاغ حول شجار وقع في شرقي القدس بين عدد من الأشخاص، والذي أسفر الى نقل مصابين الى المستشفى منهم سائق شاحنة في الثلاثينات من العمر وشخص آخر في الأربعينات من العمر، حيث كانت هنالك علامات طعن وإصابات أخرى على جسدهما. اما المشتبهون فلاذوا بالفرار من مكان الحادث.


لاحقا تلقت الشرطة بلاغًا حول وفاة أحد المصابين.


فور تلقي البلاغ وصل محققو الشرطة الى مكان الجريمة والمستشفيات، وقاموا بالتحقيق بشكل مكثف مستخدمين مجموعة متنوعة من الوسائل التكنولوجية والإستخبارية التي أدت إلى تحديد هوية المشتبهين من نفس العائلة، وتوقيفهم في شقة سكنية في مخيم شعفاط شرقي القدس.


مع التقدم في التحقيق، اتضح وفق الشبهات أن خلفية الشجار كانت على ما يبدو إثر نزاع على مكان لركن سيارة بين والد القتيل الذي أراد رمن شاحنة لتفريغها من أثاث جديد بالقرب من منزله والمشتبهين الذين عارضوا ركن الشاحنة ونتيجة لذلك، فإندلع الشجار بينهم وخلاله طعن الابن، وضرب سائق الشاحنة بشدة، كما واطلق عيارات نارية نحوهم، وتم تحطيم نوافذ الشاحنة والتسبب في أضرار لها.


قامت الشرطة بالتحقيق مع المشتبهين الرئيسيين للاشتباه بهما بارتكاب جريمة القتل والاعتداء بظروف خطيرة والحاق الضرر بالممتلكات بشكل متعمد واستخدام الأسلحة بشكل غير قانوني.


بالأمس، بعد أن أنهى محققو الشرطة من جمع الأدلة والبينات ضد المشتبهين، قدمت النيابة العامة لواء القدس تصريح مدعٍ ضد المشتبهين، كما ومددت محكمة الصلح في المدينة توقيفهما حتى يوم 1.4 حيث من المتوقع عندئذٍ تقديم لوائح اتهام بالتهم المنسوبة لهم وكذلك تمديد توقيفهما حتى نهاية الإجراءات القانونية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.