فن وترفيه

مشاهير عالميون أصولهم عربية



هناك الكثير من المشاهير وصلوا إلى العالمية ولم يدرك أحد من معجبيهم ومتابعيهم أن هؤلاء النجوم لهم أصول عربية، ولعل هناك الكثيرين الذين سيصدمون عندما يعلمون أن نجمهم المفضل أصله عربي وليس غربياً كما كان يظن.


الممثل الإنجليزي وينتورث ميلر والدته سورية – لبنانية الأصل هو بطل المسلسل الشهير بريسن بريك Prison Break لا يزال لديه بعض الأقارب في لبنان وسوريا، ولد في إنجلترا من أب إفريقي وأم سورية.


الممثل الأمريكي موراي أبراهام من أصول إيطالية وسورية اكتسب شهرته بعد فوزه بجائزة الأوسكار فاز بالأوسكار ع دوره في فيلم أماديوس.


الممثل الأمريكي جيري ساينفلد كوميدي من أب مجري وأم سورية والدته سورية كانت تعيش في حلب هاجر والدها إلى تركيا ثم إلى أمريكا


الممثل الأمريكي طوني شلهوب من أصول لبنانية ذاع صيته بعد مسلسل مونك Monk والدها لبنانيان انتقلا إلى أمريكا وحصلا على جنسيتها


ستيف جوبز مفاجأة القائمة مؤسس شركة أبل أصوله سورية توفي ستيف جوبز عام 2011 عن عمر 56 عاماً ابن لوالدين غير متزوجين، عبدالفتاح الجندلي سوري والأمريكية جوان شيبيل، أنجبته والدته وهي في الجامعة وعرضته للتبني فتنباه جون وكلارا جوبز .


الممثل الأمريكي فينس فون لبناني الأصل هو ممثل كوميدي ومنتج وكاتب سيناريو أمريكي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.