محليات
الشرطة

ضبط سائق بسرعة 205 كلم وتحت تأثير الكحول

ضبطت الشرطة هذه الليلة سائقًا يقود بسرعة 205 كلم على الطريق رقم 2، في مقطع تسمح به القيادة بسرعة 90 كلم، وتحت تأثير الكحول بنسبة تقدر بـ773 ملغ في جسمه.


وتبين ان السائق من سكان حيفا، وكان برفقته سيدتين في السيارة، ومن خلال المحادثة معه اتضح بأنه لا يتكلم العبرية بطلاقة وبأنه يقيم في البلاد منذ سنة ونصف. وكانت رائحة الكحول التي إنبثقت من فم السائق (من مواليد 1983) زادت الشكوك لدى الشرطي. وفي الفحص الذي أجري بالإضافة إلى سرعة فائقة والتي تم التقاطها في الجهاز، تبين بأن السائق تحت تاثير الكحول بنسبة 773 مغ / لتر من الهواء المنفوخ (ضعف ثلاث مرات من الكمية المحظورة وفق القانون).


السائق احيل الى التحقيق، كما وتم الغاء استعمال سيارته لمدة 30 يومًا، وسحب رخصتة لمدة 30 يوم. مع الانتهاء التحقيق تم توقيف السائق بشبهة ارتكاب مخالفة القيادة تحت تأثير الكحول وقيادة سيارة بسرعة فائقة. واحيل الى محكمة السير في بيتاح تيكفا للمحاكمة السريعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.