رياضة عالمية

رونالدو يُطمئن جماهير يوفنتوس بشأن إصابته مع البرتغال

حرص كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال على طمأنة جماهير البيانكونيري بشأن الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب صربيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.


وكان منتخب البرتغال قد تعثر بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة أمام ضيفه، منتخب صربيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.


وسجل دوسان تاديتش نجم أياكس أمستردام الهولندي هدف الفريق الزائر من علامة الجزاء في الدقيقة 7، قبل أن يتعادل دانيلو بيريرا لبرازيل أوروبا.


وشهدت المباراة خروج صاروخ ماديرا مصاباً في الدقيقة 30 متأثراً بإصابة عضلية، مما أثار مخاوف عشاق فريق السيدة العجوز قبل موقعة أياكس أمستردام الهولندي المنتظرة في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً وصاحب الكرات الذهبية الخمس تحدث إلى الصحفيين عقب نهاية اللقاء قائلاً “لست قلقاً بشأن هذه الإصابة، ولستُ خائفاً، أنا أعرف جسدي بشكل جيد”.


وأضاف “أعتقد أنني سأكون بخير في غضون أسبوع واحد أو إثنين”.


يُذكر أن رونالدو قد لعب دور البطل في مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب أليانز ستاديوم ليؤمن لفريقه العبور إلى دور الثمانية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.