رياضة عالمية

فينيسيوس: سأفوز بالكرة الذهبية بعد 7 سنوات..ولهذا رفضت برشلونة

توقّع اللاعب البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، أن يفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عندما يبلغ عامه الـ 25 أو 26، أي بعد 7 سنوات على الأقل، كما شرح في مقابلة صحافية سبب رفضه اللعب بجوار ليونيل ميسي في برشلونة.


وقال فينيسيوس لإذاعة (كادينا سير): "أرى نفسي فائزاً بالكرة الذهبية في سن 25 أو 26..عندما سأصل إلى هذا العمر سأكون في قمة النضج وفي أفضل حالاتي، أريد أن أصبح أسطورة في ريال مدريد".


وأضاف: "أثق في نفسي ولكنني بحاجة للتطور في بعض الأشياء مثل الدقة في إنهاء الفرص أمام المرمى. أبلغ من العمر 18 عاماً الآن، وسأتحسن بالتأكيد وأريد أن أدخل التاريخ أيضاً مع منتخب البرازيل".


وعن سبب رفضه اللعب لبرشلونة قال فينيسيوس: "فكرت دائماً في أن ألعب لريال مدريد، فكرة أفضل، وعائلتي بأكملها تشجع مدريد منذ القدم..برشلونة كان أول المهتمين بي ثم الريال".


وتابع: "قمت بزيارة نادي برشلونة لكنني اخترت النادي الأفضل رغم أن برشلونة عرض أموالاً أكثر، لكنني وعائلتي أردنا مشروعاً أفضل، وساعدني مارسيلو وكاسيميرو في اختيار ريال مدريد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.