محليات

المصري للشمس: هدم بيوتنا سياسة ممنهجة لترحيلنا ومنعنا أن نعيش حياة كريمة




ضمن الخطوات الاحتجاجية التي تنظمها اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، ضد هدم المنازل العربية، بحجة البناء الغير مرخص، نُظمت مساء امس وقفة احتجاجية على مدخل بلدة كفرقرع، فيما تُنظم اليوم مظاهرة قطرية في بلدة عرعرة.


وقد تحدثت اذاعة الشمس مع الشيخ عبد الكريم المصري، من بلدة كفرقرع والذي كان احد المشاركين في الوقفة الاحتجاجية فقال: "بدأنا نركز منذ مدة على موضوع هدم البيوت وتبعات ذلك، فهذا الموضوع يهم كل مواطن عربي في هذه البلاد، فهدم بيت هو هدم للانسان، هناك سياسة ممنهجة تعتمدها السلطات لترحيلنا واقتلاعنا من ارضنا".


واضاف: "كأبناء لهذا الوطن لن نسكت او نتجاهل هذا الموضوع، وسنحارب بكل الوسائل القانونية، لمواجهة هذه السياسة، لانهم يهدفون الى منعنا من ان نعيش حياة كريمة".


وتابع: "نعلم ان الطريق طويلة، لكن من المهم المشاركة والتصدي ليروا اننا لن نسكت عن ضرب الوسط العربي". هذا ودعا للمشاركة في المظاهرة القطرية اليوم الجمعة في بلدة عرعرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.