رياضة عالمية

بعد الخطأ الفادح... سان جيرمان يعطل المفاوضات مع بوفون

تواصلت عقدة الحارس الايطالي العملاق جيانلويجي بوفون مع دوري أبطال أوروبا، حتى بعدما استبدل قميص يوفنتوس بباريس سان جيرمان هذا الموسم، إذ كان سبباً لسوء حظه في خروج بطل فرنسا من دور الـ16 أمام مانشستر يونايتد، وعلى الأرجح سيدفع الثمن غالياً.


وارتكب الحارس بوفون (41 عاما) هفوة قاتلة، ليتسبب في هدف لماركوس راشفورد خلال انتفاضة "الشياطين الحمر" في ملعب حديقة الأمراء بباريس، حين أضاع سان جيرمان فوزه (2 – صفر) ذهاباً في مانشستر ليخسر على أرضه (صفر - 3) إياباً.

إعلان



وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن فريق باريس سان جيرمان عطل مفاوضات تجديد عقد جانلويجي بوفون، وعلى الأرجح سيودعه بعد انتهاء الموسم ضمن حملة تجديد دماء في الفريق، بعد الخروج المبكر من منافسات دوري أبطال أوروبا.


ولن يكون الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون الضحية الوحيدة، وسيواجه نفس المصير الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش، ومواطنه قلب الدفاع تياغو سيلفا بناء على رغبة المدرب الألماني توماس توخيل الذي جددت الإدارة الثقة به.


ووقع بوفون على عقد لموسم واحد مع سان جيرمان، بعد ترك يوفنتوس عقب رحلة عطاء طويلة وفكرت إدارة سان جيرمان في تجديد عقده، خصوصاً أنه لم يخسر أي مباراة خاضها مع الفريق قبل صدمة مانشستر، لكن الخطأ الأخير دمر جسر الثقة.



0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد