قدمت النيابة العامة في المحكمة المركزية في مدينة تل أبيب، نهار اليوم، لوائح اتهام ضد ستة متهمين من مدينة اللد من بينهم قاصر، بتهمة تنفيذ جريمة قتل الشابة سمر خطيب من مدينة يافا ايار المنصرم.


واشارت لوائح الاتهام الى ان "المتهمين أقارب زوج المرحومة السابق، خططوا لقتلها على خلفية انفصالها من زوجها السابق من اللد، وقاموا بوضع عبوة ناسفة تحت سيارتها ايار المنصرم، عما كانت مركونة في ساحة منزلها ناسفة عليها، ولكن فشل مخططهم، وفي اليوم التالي تتبعوها وقاموا بملاحقتها حينما سافرت برفقة صديقتها بسيارتها، وعندما وصلت مفرق عين هكوريه قرب ريشون لتسيون أطلقوا النار عليها بغزارة من مسدسين بعشرات العيارات النارية فاصابوها بجراح قاتلة و اصابة صديقتها بجروح خطيرة".


هذا ونسبت اليهم تهم تنفيذ جريمة، محاولة تنفيذ جريمة، حيازة السلاح، مخالفات عديدة بالسلاح، تشويش اجراءات قضائية واخفاء ادلة، كما وتم تمديد اعتقالهم في ذات المحكمة حتى انهاء الاجراءات القضائية بحقهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.