فن وترفيه

"إكس بوكس" ينهي حياة خطيبها ليلة زفافها.. وتزور قبره بالفستان

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورا حزينة لطالبة أمريكية تبلغ من العمر 22 عاماً أمام قبر حبيبها وهي ترتدي فستان زفافها في اليوم الذي كان من المقرر أن يتزوجوا فيه.

وكانت الطالبة "سارة بالوتش" قد ارتدت فستان زفافها بدلاً من الحداد وقامت بزيارة قبر خطيبها "محمد شريفي" في ناشفيل بولاية تينيسي يوم الأحد، حيث كان من المفترض أن يتزوج الطالبان من جامعة تينيسي في هذا اليوم.

وكان الشاب قد فقد حياته في ساحة انتظار للسيارات في مجمع سكني في هكسون، حيث كان يعتزم أن يبيع جهاز "إكس بوكس Xbox" لشخص تعرف عليه عبر فيسبوك مقابل 200 دولار، وفوجئ به يطلق عليه النار ليقتله من أجل السرقة.

وتظهر الصور المحزنة المرأة راكعة أمام قبر خطيبها بالفستان، في حدائق "Harpeth Hills Memory" على الأرض العشبية الرطبة، وأهلها يتناوبون الصلاة عليه وقراءة القرآن، وقالت "سارة": "كان من المفترض أن نكون معاً".

وألقت الشرطة القبض على القاتل "مركوس وايت" البالغ من العمر 20 عاماً ووجهت إليه تهمة قتل العمد، وينتظر أن يقف أمام القضاء خلال أيام.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.