محليات

جبارين للشمس: اشكالية التخطيط والمسكن في بلداتنا سببها عدم وجود استراتيجية




ناقشت اذاعة الشمس مع البروفيسور يوسف جبارين عدة محاور، ما بين اشكالية التخطيط وأزمة السكن في بلداتنا العربية، وما بين الواقع الانتخابي.


وتساءلت الشمس مع بروفيسور جبارين قضية التخطيط وهل هي موجودة كقضية هامة على اجندة الأحزاب العربية، وهل تحتل موضوعًا اساسيًا.


وقال جبارين للشمس، الى انه في السنوات الأخيرة، لم تكن هناك استراتيجة لدى الأحزاب العربية، لها علاقة بقضية التخطيط والمسكن والبناء، "والقضية ليس برامج وطرح برامج، انما في عدم وجود استراتيجية واحدة"، وقضايا كبيرة من هذا النوع لا تخص السلطات المحلية.


وفي سياق الواقع السياسي، وقانون القومية رجح ان فشل الغاء قانون القومية يعود الى اعضاء الكنيست العرب، لان الجميع توقع منهم اداءًا مختلفًا، اضافة الى حب البروز والشخصانية، وقال: "المواطنون العرب يقفون هذه المرة بموقف الدفاع عن النفس في الانتخابات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.