محليات
wikipedia

منصور للشمس: قرار بتجميد هدم البيوت الغير مرخصة في الحي الغربي للطيبة



تحدثت اذاعة الشمس مع السيد شعاع منصور رئيس بلدية الطيبة، عقب قرار المحكمة المركزية في اللد، بإلزام مديرة مديرية التخطيط في وزارة المالية بعقد جلسة للنظر في طلب بلدية الطيبة تخطيط الحي الغربي للمدينة والذي يشمل على نحو 60 منزلاً بدون ترخيص.


وقررت المحكمة تجميد هدم البيوت غير المرخصة في المنطقة حتى اشعار آخر، وإلى أن تتخذ مديرة مديرية التخطيط قرارا نهائياً جديداً في امكانيات تخطيط المنطقة.  وجاء قرار المحكمة في اطار الالتماس الذي قدمته بلدية الطيبة ورئيسها المحامي شعاع منصور من أجل تخطيط المنطقة التي تقع غربي شارع عابر اسرائيل، ومن اجل انقاذ البيوت التي في المنطقة من الهدم، حين تعمل الوحدة القطرية على هدم هذه البيوت بحجة انها غير مرخصة وبحجة انها تقع في منطقة مخصصة تخطيطيا لوادي الكسندر.


وبيّن الالتماس الذي قدم للمحكمة ان القرار الجديد بعدم تخطيط المنطقة لم يكن مبنيا على معايير صحيحة، ولم يتخذ بالشكل السليم وحتى دون اعطاء بلدية الطيبة امكانية المشاركة في القرار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.