محليات

وفاء شاهين تتحدث للشمس عن تحضيرات الذكرى الـ43 ليوم الأرض



تحدثت اذاعة الشمس مع عضو اللجنة الشعبية في مدينة سخنين وفاء شاهين، حول التحضيرات لاحياء ذكرى يوم الأرض الـ43 وما اسفر عنه اجتماع اللجنة الشعبية وبلدية سخنين.


وقد اجتمعت مؤخرًا إدارة بلدية سخنين واللجنة الشعبية وممثلين عن ذوي الشهداء وجرحى يوم الأرض في قاعة المؤتمرات في بلدية سخنين.


وافتتح الاجتماع الدكتور صفوت ابوريا رئيس البلدية مرحبا بالحضور داعيا الى المشاركة الواسعة بفعاليات يوم الأرض من جميع الأحزاب والحركات الفاعلة على الساحة السياسية حتى يتحقق الهدف بنجاح الفعاليات بيوم الأرض الخالد.


هذا ومن ضمن برنامج احياء الذكرى، سوف تنظم مسيرة قطرية في مدينة سخنين في الثلاثين من آذار من الشهر الجاري. وفي صباح يوم ذكرى يوم الأرض سوف يتم زيارة بيوت ذوي الشهداء وبعد ذلك زيارة الأضرحة في سخنين وعرابة.


واقترح المشاركون في الاجتماع الى إصدار نشرة تعريفا بيوم الأرض الذي جرت أحداثه في الثلاثين من آذار عام 1976، وتوزيعها على طلاب المدارس، وتخصيص حصتين في المدارس تعريفا بيوم الأرض لجميع الطلاب، وعقد محاضرات وندوات مع مختصين للأهالي تخصص ليوم الأرض.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.