فن وترفيه
youtube

نجوى كرم تكشف عن فتى أحلامها

حلّت الفنّانة نجوى كرم ضيفة في برنامج Carpool Karaoke مع الفنّان هشام الهويش المذاع على قناة دبي. وخلال الحلقة وجّه هشام لها سؤالاً عن مواصفات "فتى أحلامها"، لتجيب كرم قائلة: "أن تكون روحه حلوة… ورأسه كل فكر، ومهضوم".


وبسؤالها عن علاقتها بالفنّانة نوال الزغبي أجابت بأنّها رفيقة الدرب، بالإضافة إلى لونها الغنائي يختلف عنها. وأضافت نجوى بأنّها كانت تجمعهما منافسة شريفة في التسعينيات.


وانسحبت كرم من الحلقة، وذلك بسبب سؤالها عن عمليات التجميل. وتركت “كرم” السيارة وأجبرت الهويش على النزول مُسرِعاً لإعادتها للسيارة واستكمال الحلقة، ولكن اشترطت للعودة أن يعتذر من جميع السيدات في محيطه وحول العالم.


وقام الهويش بالاعتذار من جميع السيدات ومن كرم بسبب سؤاله عن عمليات التجميل، وقال: "أنحني لكل سيدة لن أكرّرها مَرّة أخرى".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.