رياضة عالمية

برشلونة يستعد لليون بثلاثية في رايو فايكانو

صنع ليونيل ميسي هدفا وسجل آخر ليعدل برشلونة تأخره ويتغلب على ضيفه رايو فايكانو المتعثر 3-1، السبت، ويظل مبتعدا بفارق سبع نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وانتزع رايو، الذي خسر الآن آخر 12 مباراة له أمام برشلونة، تقدما مفاجئا خلال الشوط الأول عندما تجاوز راؤول دي توماس، المعار من ريال مدريد، اثنين من المدافعين قبل أن يسدد في المرمى.

ودام التقدم غير المتوقع للفريق القادم من مدريد ربع ساعة فقط على استاد كامب نو، وانتهى عندما سدد ميسي ركلة حرة نحو جيرار بيكي الذي بدا غير مراقب والذي أودع الكرة برأسه في الشباك.

ونال برشلونة ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني بعد تعرض لويس سواريز للعرقلة، ليسددها ميسي ويضع متصدر الترتيب في المقدمة وضمن مهاجم أوروغواي النقاط الثلاث بإنهاء سلس من مسافة قريبة في الدقيقة 82.

وبدأ أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة المباراة بدون عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش لكنه دفع رغم ذلك بتشكيلة كاملة من اللاعبين الأساسيين رغم خوضه لإياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا أمام أولمبيك ليون يوم الأربعاء المقبل.

وأعاد الفوز فارق السبع نقاط في الصدارة بين برشلونة وأتليتيكو مدريد أقرب مطارديه الذي فاز 1-صفر على أرضه أمام ليغانيس.

ويحتل رايو المركز 19 في جدول الترتيب مبتعدا بفارق نقطتين عن الهروب من منطقة الهبوط مع ازدياد الضغوط على المدرب ميشيل.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.