تظاهر يوم امس العشرات من اهالي الطيبة وقلنسوة في الوقفة الاحتجاجية التي نظمها الحراك الشبابي الشعبي في قلنسوة في الدوار الرئيس الشرقي قرب خيمة الاعتصام، تنديد بسياسة الهدم التي اجتاحت مدينة قلنسوة منذ اعوام في الوقت الذي منعت به السلطات من قلنسوة بالتوسع اكثر من 20 عامًا، وفي ظل ازدياد التعداد السكاني وافتقار مسطحات بناء وظروف معيشية متدنية وقاسية، وهجمة سلطوية قاسية تهدد العشرات من المنازل في قلنسوة، وهدمت في العام الماضي 11 منزلا في ضربة واحدة، وشردت عشرات العائلات مباركة الاولاد ولا زالت انعكاساتها على العائلات بأقسى الظروف، ما دفع بمجموعة شبابية تشكيل لجنة سميت بالحراك الشبابي للتصدي لسياسة الهدم.


هذا ورفع المتظاهرون الشعارات واللافتات المنددة رفضا لسياسة الهدم واستشراسها في قلنسوة.


تجدر الاشارة الى ان المواطن محمد عوده صاحب منزل مهدد بالهدم الفوري، باعتقاله ونسبت اليه شبهات التهديد بالتفجير للمنزل على نفسه وعلى افراد اسرته فيما اذا وصلت آليات السلطات لتنفيذ اوامر الهدم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.