رياضة عالمية

رين يصدم آرسنال ويهزمه بثلاثية ويضع قدماً في ربع النهائي

حقق رين الفرنسي فوزاً صعباً ومهماً على ضيفه آرسنال الإنجليزي بنتيجة ثلاثية أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب روزهان بارك في في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وقدم آرسنال شوطاً أول جيداً قبل أن يطرد منه مدافعه اليوناني سوكراتيس لانقلب المباراة رأساً على عقب وتنتهي بفوز رين الفرنسي.

ودخل آرسنال اللقاء سريعاً جداً، في محاولة كسر رهبة اللعب خارج الديار أمام جماهير رين الفرنسي التي ملأت مدرجات مدرجات ملعب روزهان بارك.

وبالفعل بدأ آرسنال اللقاء بشكل قوي وفرض أسلوبه سريعاً على المباراة وسيطر على الكرة منذ الدقيقة الأولى وضغط على رين في وسط ملعبهم.

وبعد 4 دقائق من اللعب فقط ترجم آرسنال هذا الأداء ونجح بتسجيل الهدف الذي يبحث عنه، عن طريق جناحه النيجيري أليكس إيوبي بعد أسيست مميز من الظهير الأيسر الإسباني ناتشو مونريال.

وواصل آرسنال نفس أسلوبه وضغطه في محاولة منه لتثبيت أقدامه وتعزيز تقدم بهدف ثاني يزيد من فرص صعوده إلى الدور ربع النهائي من بطولة اليوربا ليج.

ولكن في الدقيقة 41 حدث أمراً مغايراً عندما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اليوناني سوكراتيس مدافع آرسنال بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بعد ارتكابه خطأ خطير على لاعب رين حول منطقة جزاء الجانرز، ليضع اليوناني فريقه في موقف حرج في وقت مبكر من المباراة.

ولكن الأمر لم يتوقف سوءاً عند ذلك، حيث نجح رين الفرنسي من إدراك هدف التعادل عن طريق الركلة الحرة التي حصل عليها رين أثر خطأ سوكراتيس في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني تراجع آرسنال بسبب حالة الطرد ولكنه فشل بعدم استقبال أى هدف، ونجح رين بإحراز هدفين اخرين لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدف لصالح الفريق الفرنسي.

ويتقابل الفريقين مرة أخرى الأسبوع القادم على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن في مباراة العودة لحسم بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.