محليات

6200 مخالفة حررتها الشرطة الأسبوع الماضي

في إطار نشاط تطبيق القانون المركز لافراد شرطة قسم المرور خلال الاسبوع المنصرم تم تحرير أكثر من 6,200 مخالفة مرورية


خلال الاسبوع الاخير قام افراد قسم المرور في الشرطة نشاط لتطبيق القانون بهدف الحد من كمية المصابين وايضا لردع السائقين، بواسطة وسائل وطرق علنية وسرية وذلك بهدف تعزيز الشعور بالآمان لدى المواطنين الممتثلين للقانون.


من تحليل نتائج النشاط لتطبيق القانون، تبين ان خلال الاسبوع الاخير، تم تسجيل اكثر من 6,200 مخالفة سير، من خلال التركيز على الشوارع والطرقات التي تم تحديدها وفق البحوثات التي اجراها قسم البحوثات في قسم المرور للشرطة، حيث غالبيتها الساحقة، ضد المخالفات التي تشكل خطرًا على مستخدمي الطريق، والقيادة المتهورة على المحاور المركزية:

? من خلال نشاط ضد مخالفات السهو وعدم التركيز في القيادة تم ضبط اكثر من 1,700 سائق قام باستخدام الهاتف النقال أثناء قيادة السيارة بشكل منافٍ للقانون ، حيث تم تغريمهم ب 1000 ₪ و 8 نقاط في حقهم.


? تم تسجيل حوالي اكثر من 500 مخالفة لسائقي الشاحنات بسبب عطل تقني مما يشكل خطرًا على سلامة وأمن مستخدمي الطريق وغيرها من المخالفات.


? كما وتم الغاء 23 رخصة قيادة لمدة 30 يوم لسائقين قد ارتكبوا مخالفات خطيرة وتم الغاء استخدام 32 سيارة لنفس الفترة.


? كما وتم من خلال إستخدام الوسائل التكنولوجية المتقدمة منها الكميرات التكتيكية تسجيل اكثر من 500 مخالفة مثل إستخدام الهاتف النقال وعدم منح حق استخدام الطريق بشكل آمن.


? كما وقام أفراد شرطة المرور بتحرير أكثر من 900 مخالفة لسائقين قادوا سياراتهم بسرعة فائقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.