رياضة عالمية

ريمونتادا تاريخية.. اليونايتد يحقق المستحيل ويتأهل على حساب سان جيرمان

تأهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بطريقة دراماتيكية بعد انتصاره التاريخي على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين على مانشستر يونايتد في عقر دار الأخير “الأولد ترافورد”، ليصعب بذلك المهمة على الشياطين الحمر.

وبالرغم من صعوبة عودة مانشستر يونايتد في مباراة العودة، إلا أن الشياطين الحمر قد عادوا من بعيد لصناعة المستحيل، والتأهل لدور ربع النهائي في مباراة تاريخية.

وجاء اللقاء مثير للغاية في تفاصيله، حيث سيطر باريس سان جيرمان على مجريات الأمور، وقام الفريق بإهدار أكثر من فرصة محققة طوال أحداث المباراة، ولكن نجح الشياطين الحمر في ترجمة أنصاف الفرص التي حصل عليها لأهداف بفضل الأخطاء الساذجة التي وقع بها دفاع سان جيرمان، والحارس الكبير جيانلويجي بوفون.

وباغت مانشستر يونايتد أصحاب الأرض باريس سان جيرمان بعد دقيقتين فقط من انطلاق المباراة، ليزيد الضغط على الفريق الفرنسي.


وعاد باريس سان جيرمان سريعًا للقاء بإحراز هدف التعادل عبر طريق خوان بيرنات بالدقيقة 12 من عمر الشوط الأول إثر تمريرة رائعة من المتألق كيليان مبابي.


وفي الدقيقة 30، عاد نفس اللاعب روميلو لوكاكو لتسجيل هدف مانشستر يونايتد الثاني بعد خطأ قاتل من الحارس جيانلويجي بوفون، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.

وسيطر باريس سان جيرمان على مجريات الأمور في الشوط الثاني، ولم يعطي اليونايتد أي فرصة لإحراز الهدف الثالث، بل كان الفريق الباريسي هو الأقرب للتسجيل في أكثر من مرة.

ولكن أتت الرياح بما لا يشتهي “سان جيرمان”، عقب احتساب سكومينا حكم المباراة ركلة جزاء صحيحة لمانشستر يونايتد بعد لمسة يد واضحة ضد كيمبيمبي، ليسجلها ماركوس راشفورد في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، معلنًا عن تأهل الشياطين الحمر لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بطريقة دراماتيكية مثيرة بفضل تقنية حكم الفيديو “فار”.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.