محليات

درعي بأم الفحم، الجابر للشمس: غالبية اللجنة الشعبية تعارض الزيارة بسبب ممارساته التمييزية




متابعة لأصداء زيارة الوزير درعي لام الفحم، الذي يشارك حاليا في المؤتمر الذي يبحث قضية تسرب الطلاب من المدارس العربية، تحدثت اذاعة الشمس، مع السيد احمد امين الجابر، رئيس اللجنة الشعبية في ام الفحم.


وقال الجابر للشمس، ان موقف اللجنة الشعبية هو ضد تصريحات درعي العنصرية، وضد ممارساته التمييزيه ضد الوسط العربي، وغالبية مركبات اللجنة الشعبية تعارض هذه الزيارة في هذه الأيام، لكن لا يوجد موقف واحد من اعضاء اللجنة الشعبية، ولذا لم نصدر بيانا او تصريحا حول هذا.


وأضاف: "من حق البلدية ولديها الصلاحيات وهي العنوان للتعامل والعمل مع الوزارات المختلفة، لكن من واجبنا ان نعبر عن امتعاضنا ومعارضتنا لتصريحات الوزير درعي، لكن من المفروض ايضا توخي الحذر خلال هذه الفترة قبيل الانتخابات، ونأمل من البلدية التحدث مع الوزير حول مضامين لمصلحة ام الفحم".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.