مباراة مثيرة جدا شهدها ماعب كفركنا بين مكابي المحلي والضيوف من قمة اللائحة هبوعيل العفولة. البداية كانت تحت سيطرة الضيوف حيث نطموا هجمات عديدة من الاطراف والوسط ولكنهم لم يخطروا المرى بشكل جدي علما ان محاولات خجولة كانت للمحليين. فرضة كبيرة سنحت للكناويين باحتساب ضربة 11 م لصالحهم لكن محمود الجبر سدد ليدي الحارس! وفي الشوط الثاني كان الاداء متكافئا لكن الحكمة اخطا في بدايته حين باعد اللاعب شادي علي الصالح دون سبب مقنع واثار غضب المحليين الذين صمدوا وهاجموا حيث سنحت فرصة للبديل اسولين في الدقيقة الاخيرة. الحكم اضاف 7 دقائق حاسمة ونجح اسحاق ناش من استغلال الخطأ وبلبلة في دفاع العفولة وسجل (1-0) لكن الفرحة لم تدك اذ عادل البديل العفولي شريكي الذي دخل في الدقائق الاخيرة. وفي حديث مع مدرب كفركنا فتح عباس قال:" الحكم ظلمنا جدا واثر على النتيجة ، لعبنا بشكل ممتاز ولهدرنا ضربة جزاء، تنقصنا الخبرة لكننا فريق جيد ". تركيبة م.كفركنا: طارق عباس 6 ، غوطرمان 5، جهاد ربيع 6، شحادة شحادة 6، احمد الشيخ 5.5، ثائر باشاش 6، محمود الجبر 5، عساف دغش 5.5، امير جما 5. تركيبة ه.عفولة: اودي ليفي 5.5، فلاش 5، سليفاس 7.8، نفتالي 5، بطرس عتمة 5، تننباوم 5، شواط 5، كفير 5، غولدمان 5، نجماني 5.5، شفارتسمان 5، سوتر الملعب: ملعب كفركنا الجمهور : 100 متفرج الحكم: اوهاد اولني سجل لكفركنا: اسحاق ناش في الدقيقو 96 سجل للعفولة: شريكي في الدقيقة 97

مباراة مثيرة جدا شهدها ماعب كفركنا بين مكابي المحلي والضيوف من قمة اللائحة هبوعيل العفولة.

البداية كانت تحت سيطرة الضيوف حيث نطموا هجمات عديدة من الاطراف والوسط ولكنهم لم يخطروا المرى بشكل جدي علما ان محاولات خجولة كانت للمحليين.

فرضة كبيرة سنحت للكناويين باحتساب ضربة 11 م لصالحهم لكن محمود الجبر سدد ليدي الحارس!

وفي الشوط الثاني كان الاداء متكافئا لكن الحكمة اخطا في بدايته حين باعد اللاعب شادي علي الصالح دون سبب مقنع واثار غضب المحليين الذين صمدوا وهاجموا حيث سنحت فرصة للبديل اسولين في الدقيقة الاخيرة.

الحكم اضاف 7 دقائق حاسمة ونجح اسحاق ناش من استغلال الخطأ وبلبلة في دفاع العفولة وسجل (1-0) لكن الفرحة لم تدك اذ عادل البديل العفولي شريكي الذي دخل في الدقائق الاخيرة.

وفي حديث مع مدرب كفركنا فتح عباس قال:" الحكم ظلمنا جدا واثر على النتيجة ، لعبنا بشكل ممتاز ولهدرنا ضربة جزاء، تنقصنا الخبرة لكننا فريق جيد ".

تركيبة م.كفركنا: طارق عباس 6 ، غوطرمان 5، جهاد ربيع 6، شحادة شحادة 6، احمد الشيخ 5.5، ثائر باشاش 6، محمود الجبر 5، عساف دغش 5.5، امير جما 5.

تركيبة ه.عفولة: اودي ليفي 5.5، فلاش 5، سليفاس 7.8، نفتالي 5، بطرس عتمة 5، تننباوم 5، شواط 5، كفير 5، غولدمان 5، نجماني 5.5، شفارتسمان 5، سوتر

الملعب: ملعب كفركنا
الجمهور : 100 متفرج
الحكم: اوهاد اولني
سجل لكفركنا: اسحاق ناش في الدقيقو 96
سجل للعفولة: شريكي في الدقيقة 97

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.