علوم وتكنلوجيا
pxhere

خدمة "Workplace " من فيس بوك تصل إلى 2 مليون مشترك

كشفت منصة فيس بوك أن شبكتها الاجتماعية لقطاع الأعمال "Workplace التى تعتبر المنافس القوى لخدمة سلاك وغيرها من تطبيقات إدارة فرق العمل، تجاوزت حاليا 2 مليون مشترك مدفوع، وذلك خلال أول إحصائية رسمية تنشرها الشركة، وذلك وفقا لما نشرته فيس بوك عبر موقع "Workplace " الرسمي.


فيما كان آخر رقم شاركته فيس بوك عن هذه الخدمة قبل عامين، والتى أوضحت خلاله أنها تمتلك 30 ألف شركة تعتمد تطبيقها Workplace لتواصل موظفيها مع بعضهم البعض، وبالنظر إلى هذه الأرقام وبعض الأرقام من منافسيها نجد أن خدمة "سلاك" لديها 10 مليون مشترك نشط يومياً و3 ملايين مشترك مدفوع، وخدمة مايكروسوفت Teams لديها 329 ألف شركة تعتمد عليها.


يذكر أن Workplace هى خدمة من فيس بوك تمتلك بعض عناصر الشبكة الاجتماعية مثل البث المباشر والإعجابات وآخر الأخبار، لكنها تتميز بتوجهها لعالم الأعمال والشركات وتواصل الموظفين مع بعضهم البعض، كما أنها تتكامل مع الخدمات السحابية مثل Google Cloud وSalesforce وHubSpot.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.