عربي

سائق قطار محطة مصر: لا يمكن أن يستخدمني أحد لصناعة هذه الكارثة

كشف سائق القطار الذي أودى بحياة 20 شخصا وإصابة 28 آخرين في "محطة مصر" صباح أمس الأربعاء تفاصيل الحادث.

وقال علاء فتحى، سائق القطار في لقاء تلفزيوني ببرنامج "كل يوم"، مع الإعلامى المصري وائل الإبراشى، عبر فضائية "ON E" المصرية: "إنه يعمل بالسكة الحديد منذ 26 عاما، وحاصل على دبلوم صنايع"، وتابع: "لا أسوق القطار لمسافات طويلة، ولكنى أقود الجرارات من الورشة إلى المحطة والعكس".

"نزلت أتخانق مع زميلى"

وقال علاء: "في أثناء عملى المعتاد وفى تقاطع فى السكة الحديد اصطدم بى جرار آخر، وتابع: "الجرار التانى كان بيخبط فيا..واحد كان موجود فى الجرار اللى خبط فيا والمفروض اتنين، لأن لو التانى كان موجود كان نبه منى".

واعترف سائق القطار بتحمله المسئولية كاملة عن الحادثة كونه ترك الجرار وقام بالتشاجر مع زميله، وتابع: "أنا مسئول مسئولية كاملة عن الحادث عشان سبت الجرار ونزلت أتخانق مع زميلى".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.