رياضة عالمية

برشلونة إلى نهائي كأس الملك بفوز كبير على ريال مدريد

خرج برشلونة من ملعب سانتياجو برنابيو ببطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا ، بتحقيقه فوزاً كبيراً على مضيفه ريال مدريد ، بثلاثة أهداف دون مقابل ، ضمن مباراة إياب نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف في كامب نو ، قبل أن يحقق برشلونة الفوز في البرنابيو.

ورغم الأفضلية الواضحة لريال مدريد خلال الشوط الأول إلا أنه فشل في تسجيل أي هدف ، ليرد برشلونة في الشوط الثاني ، بتسجيله الثلاثية.

وافتتح لويس سواريز التسجيل في الدقيقة 50 ، وختم الثلاثية من ركلة جزاء في الدقيقة 73 ، بينما سجل المدافع الفرنسي رافائيل فاران الهدف الثاني بـ “النيران الصديقة” في الدقيقة 69.


ويلعب برشلونة في المباراة النهائية مع فالنسيا أو ريال بيتيس ، الذان يلتقيان مساء غداً الخميس ، وكانت المواجهة الأولى بينهما قد انتهت بالتعادل (2-2) ، على أن يستضيف ستاد بينتو فيامارين النهائي في 25 مايو.


يذكر أن الثاني من الشهر القادم يشهد كلاسيكو جديد في سانتياجو برنابيو ، لكن هذه المرة ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.