محليات

رهط: وقفة بعنوان "التسامح يجمعنا"

ضمن برنامج "هلا فبراير" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، نظم المركز الجماهيري بالتعاون مع قسم الرفاه الاجتماعي ومشروع "سلطة مكافحة العنف والمخدرات والكحول" وقفة احتجاجية تحت عنوان "التسامح يجمعنا" على دوار المركز الجماهيري رهط، حيث شارك فيها عشرات الطلبة من مدرسة أبن خدلونت، وطلاب ذوي احتياجات خاصة من مدرستي الأمل والحنان والوفاء، بالاضافة الى موظظفي المركز الجماهيري رهط وبلدية رهط.


وقد رفع المشاركون من ذوي الاحتياجات الخاصة لافتات وشعارات بعنوان: "نتصافح ونتسامح"، "التسامح عنوان مدينتنا"، "التسامح يعمر والعنف يدمر".


وقد طالب ذوي الاحتياجات الخاصة المجتمع بمحاربة ظاهرة العنف والتروي والصفح والتسامح فيما بينهم.


يشار الى ان فعاليات هلا فبراير التي انطلقت مطلع هذا الشهر مستمرة حتى نهاية شهر، حيث تخللت عشرات الفعاليات والنشاطات والبرامج المختلفة التي خصصت خصيصا لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في المدينة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.