محليات
youtube

د.هبة يزبك مرشحة التجمع للشمس: "هناك من أفشل القائمة المشتركة ويجب عدم مكافأته"




عقبت د.هبة يزبك مرشحة حزب التجمع، خلال حديثها مع اذاعة الشمس، حول وصول مفاوضات اعادة تشكيل القائمة المشتركة الى طريق مسدود، وبالتالي اقامة التحالفات الثنائية قائلة:

"نقول بكل أسف، ان مفاوضات اعادة الوحدة فشلت، وهذا ليس هو الخيار الذي رغبنا به منذ البداية، وحاربنا لنعيد القائمة المشتركة الى المسار الصحيح، لكن هناك من أفشل القائمة المشتركة، وهذا ليس تحميل مسؤولية، وانما من حق الجمهور ان يعرف من الذي شق صف وحدة القائمة المشتركة".


واضافت: "نقف الآن امام واقع جديد، ووجهتين هامتين، الاولى هي اعادة الثقة للناخب العربي بالأحزاب العربية، واقناعه بالخروج للتصويت، في هذه المرحلة السياسية الحساسة، والاحصائيات التي تشير الى ارتفاع نسبة المصوتين في الشارع اليهودي، والثانية هي عدم مكافأة من شق الوحدة، لأني كأي فرد من شعبنا اشعر بالغضب الشديد بسبب ذلك، اذ كنا نعول على اقامة جسم تحالفي موحد".


وتابعت: "رغم ما حصل فعيوننا نحو الوحدة دائمًا، وندعو لرفع نسبة التصويت، وهمنا هو زيادة التمثيل العربي، ودخول اكبر عدد من النواب العرب بهدف التصدي للمخططات الاستعمارية بحقنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.