محليات

الشرطة تفك لغز جريمة قتل حسيب موسى من الناصرة

عممت الشرطة بيانًا لها، كشفت خلاله عن تفاصيل جريمة قتل المغدور حسيب موسى من الناصرة، يوم 2019/01/28 رميًا بالرصاص في كريات طبعون، بعد تقديم تصريح بتقديم لائحة اتهام اتهام بحق 3 اشخاص، وهم مشتبه (36 عامًا) من سكان طبعون، مشتبه (22 عامًا) من سكان بسمة طبعون، ومشتبه ثالث قاصر (17 عامًا) من إحدى بلدات الشمال.


وجاء في تفاصيل الجريمة:

"اتفق المشتبهون والضحية على ان يلتقوا يوم الجريمة، وخلال اللقاء، اطلق  أحد المشتبهين النار على المرحوم ما أدى الى وفاته متأثرا بجراحه"، وتابعت لائحة الاتهام ان المشتبهين اوقفوا سائق سيارة اجرة في المكان واجبروه على نقلهم من المكان والفرار.


وألقي القبض على المشتبهين لاحقُا، وتمّ تمديد فترات اعتقالهم من فترة إلى أخرى، حتى تقديم تصريح مدعٍ عام بتقديم لائحة اتهام بحقهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.