فلسطيني
youtube

ابو عمرة يتحدث للشمس عن تداعيات انسحاب موظفي السلطة من معبر "أبو سالم"




تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي اشرف ابو عمرة حول تداعيات انسحاب موظفي السلطة من معبر "أبو سالم" جنوب قطاع غزة.


وتشير التوقعات الى ان هذا الانسحاب سيؤثر سلباً على أسعار السلع والبضائع القادمة إلى قطاع غزة بشكلٍ تدريجي، فيما يُتوقع الى انه وبسبب الأوضاع الاقتصادية التي تعيشها "حكومة غزة" فان هذا سيجبرها على إعادة فرض الازدواج الضريبي قريباً على البضائع والسلع التجارية ولن تسمح بأن تعود الضرائب إلى خزينة السلطة.


وكان موظفو هيئة المعابر التابعة للسلطة الفلسطينية في رام الله، غادروا معبر "كرم أبو سالم" التجاري جنوب قطاع غزة، متهمين الأجهزة الامنية بغزة بطردهم وحظرت عليهم التواجد داخل المعبر، لمدة ثلاثة أيام تحت حجج وذرائع واهية حسب تعبير هيئة المعابر.


وأكدت الهيئة، أن عناصر الاجهزة الامنية يصرون على أخذ بصمات موظفي الهيئة والتوقيع على استبيان، إلا أنهم رفضوا الانصياع إلى أوامرهم " التعسفية ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.