محليات

د.منصور عباس للشمس: "اشكالية رئاسة القائمة احدى العقبات التي نواجهها"


متابعة للاجتماع الذي عقد يوم امس، تحدثت اذاعة الشمس مع د. منصور عباس، فقال:


"لا شك انها المرة الأولى التي نجتمع من خلالها بعد غياب شهر ونصف، وهذه خطوة ايجابية جدا، وكنا متأكدين جميعا اننا سنعود للمفاوضات مهما طال غيابنا، وطالما وجهت دعوات في السر والعلن لاعادة التفاوض، ويوم امس جلسنا، والأطراف بدأت تقتنع ان الخيار الأمثل هو القائمة المشتركة".


واضاف: "يمكن ان تحصل خلافات بين الأحزاب، لكن مع هذا فيمكن جسر الهوة بين الأطراف، سواءً حول ترتيب المقاعد او الرئاسة، ومسألة الرئاسة كانت احدى العقبات التي واجهتنا وهي مسألة شكلية، ويوم امس طرحنا مقترحًا حول هذه القضية ولاقى قبولًا من بعض الأطراف، وتقدمنا في هذا الموضوع".


وتابع: "مسألة الرئاسة اخذت حيزًا اكبر من حجمها، ربما لأنها تتعلق بمن يدير القائمة وجميع الأحزاب تسمى على اسم رئيسها، والمرشح الأول سيكون العنوان للاعلام والاتصالات المختلفة، علما انه لا توجد هناك صلاحيات خاصة بيد رئيس القائمة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.