محليات

الشمس بحديث مع نجاح جبارين عقب اختيارها عضوًا في المجلس الإداري لشبكة المدن الصحية




قالت الحاجة نجاح جبارين لاذاعة الشمس، عقب اختيارها عضواً في المجلس الإداري لشبكة المدن الصحية في البلاد: "أعمل موظفة في المدينة الصحية وأشغل منصب عضوًا في البلدية، وشبكة المدن الصحية تعمل على تحسين الوضع الصحي في البلاد، وهي عضو في منظمة الصحة العالمية، والاتحاد الاوروبي".


واضافت: "نعمل من خلال المدينة الصحية على تحسن الأوضاع، التي تساهم بتحسين صحة الانسان مثل البنية التحتية، وتوفير بيئة داعمة لصحة الإنسان، مثل: مسارات مشي، ملاعب، وحدائق عامة، تخفيف من الضغوطات على المواطن، تغيير السلوكيات الصحية التي تساهم بصحة الانسان".


وتابعت: "أم الفحم كانت المدينة الاولى التي انضمت لشبكة المدن الصحية، تلتها باقة ثم بعض السلطات المحلية العربية".


وكانت إدارة شبكة المدن الصحية في البلاد قد بعثت برسالة الى د.سمير صبحي تبشره بانتخاب الحاجة نجاح جبارين عضواً في المجلس الاداري لشبكة المدن الصحية في البلاد، حيث حصلت على أغلبية الأصوات من بين 60 عضوا هم ممثلو السلطات المحلية المشاركة في هذا المشروع وممثلو صناديق المرضى والمكاتب الحكومية المختلفة.


وبهذا سوف تعمل الى جانب رئيس شبكة المدن الصحية د. ميلكا دونحين”، وعللت  شبكة المدن الصحية نجاح الحاجة نجاح بقولهم: "كان لها دور فاعل وناشط في تقدم وتطوير شبكة المدن الصحية في البلاد، وخير سفيرة ومنسقة للشبكة في بلدها ام الفحم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.